عدن تغرق بالرعب والرصاص.. إحتجاجات مستمرة والإنتقالي يستقدم تعزيزات وأنباء عن حرب شوارع

محرر 314 سبتمبر 2021
عدن تغرق بالرعب والرصاص.. إحتجاجات مستمرة والإنتقالي يستقدم تعزيزات وأنباء عن حرب شوارع

تستمر الإحتجاجات الشعبية الغاضبة في العاصمة المؤقتة عدن المنددة بتردي الخدمات والمطالبة بتحسن الأوضاع ورحيل الانتقالي الذي يسيطر على المدينة منذ عامين.

وقالت مصادر محلية إن محتجين قاموا بقطع الطرقات احتجاجا على تدهور الخدمات في مديريات عدن والانفلات الأمني الذي تشهده المحافظة.

وأضافت المصادر أن المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا استقدم تعزيزات إلى مديرية كريتر للسيطرة على المديرية بقوة السلاح.. لافتة إلى أنه سمع دوي اشتباكات في مواقع متفرقة من المديرية بعد وصول القوات التابعة للإنتقالي التي تحوي أطقم ومدرعات عسكرية.

وأفادت أن الاشتباكات التي تبدو وكأنها حرب شوارع تركزت بالقرب من البنك الاهلي والمتحف الحربي.

وفي مديريات المنصورة والمعلا والتواهي أفادت المصادر أن حركة السير تشهد شلل تام بعد قيام محتجين بقطع الطرقات.. مضيفة أن مليشيا الانتقالي أطلقت الرصاص الحي على المحتجين لتفريقهم.

أما في مديرية صيرة أفاد سكان محليون ووسائل إعلام باندلاع اشتباكات عنيفة في العقبة وأمام مؤسسة المياه.. مؤكدة أن سماع لتبادل إطلاق النار يدور أيضا في بعض الاحياء بالمدينة.

وفي كبرى مديريات العاصمة عدن مديرية الشيخ عثمان أشارت مصادر محلية إلى وقوع انفجار ناتج عن سيارة مجهولة مقابل مسجد النور.

وتشهد أعداد المتظاهرين ازديادا كبير رغم الظلام الدامس الذي يلف المدينة جراء انطفاء الكهرباء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق