الحكومة ادانت الحادثة.. توجيهات بالتحقيق في حادثة قتل المواطن عبدالملك السنباني

محرر 310 سبتمبر 2021
الحكومة ادانت الحادثة.. توجيهات بالتحقيق في حادثة قتل المواطن عبدالملك السنباني

وجه النائب العام للجمهورية ووزير الداخلية اليوم الجمعة الجهات المختصة بالتحقيق في واقعة مقتل المجني عليه عبدالملك انور احمد السنباني.

ووجه النائب العام للجمهورية الدكتور أحمد بن احمد الموساوي رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة عدن بالاطلاع وتكليف الأجهزة الأمنية المتخصصة بإعداد محضر وجمع الاستدلالات في واقعة مقتل المجني عليه عبدالملك انور احمد السنباني أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية عبر مطار عدن الدولي.

وشدد الموساوي في توجيهاته على ضرورة ضبط المتهمين وإحالتهم إلى النيابة واتخاذ اللازم بشأن ذلك وفق القانون.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

من جهته وجه وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان محافظ لحج رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة ووكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة بالتحقيق في واقعة قتل المذكور وضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة.

وكانت وزارة الخارجية اليمنية ادانت في وقت سابق اليوم قيام مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيا على قتل الشاب اليمني الامريكي عبدالملك السنباني بعد اعتقاله وتعذيبه في نقطة بلحج اثناء عودته من امريكا.

وقال وزير الخارجية أحمد بن مبارك في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إن جريمة مقتل المواطن عبدالملك السنباني عمل مدان.

وطالب بن مبارك بالتحقيق في الجريمة وتقديم الجناة للعدالة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق