إثر تفشي كورونا وانقطاع الكهرباء.. إيقاف الدراسة في عدن لمدة أسبوعين

9 سبتمبر 2021
إثر تفشي كورونا وانقطاع الكهرباء.. إيقاف الدراسة في عدن لمدة أسبوعين

وافق محافظ محافظة عدن على مقترح قدمه مكتب التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة تضمن إيقاف الدراسة في مدارس المدينة لمدة أسبوعين.

وذكر موقع المصدر أونلاين نقلا عن مصدر محلي قوله إن وقف العملية التعليمية سيتم في مدارس التعليم الأساسي والثانوي في عدن لمدة 15 يومًا بدءًا من اليوم الخميس.

وجاءت الموافقة على الاقتراح المقدم من مكتب التربية بعدن عقب تزايد الضغوط من قبل أولياء الأمور والدعوات الشعبية لوقف الدراسة بشكل مؤقت نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وتردي خدمة التيار الكهربائي.

وتضمن مقترح مكتب التربية والتعليم الإشارة إلى نقص المعلمين والكتب المدرسية إلى جانب تفشي فيروس كورونا وغياب الإجراءات الاحترازية لمواجهته.

ومطلع هذا الأسبوع وقعت حالات إغماء لطالبات في إحدى مدارس التعليم الثانوي بمديرية الشيخ عثمان جراء ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي طيلة فترات الدوام الدراسي فيما أكدت مصادر متطابقة حدوث حالات إغماء مُماثلة في مدارس أخرى بمدينتي كريتر ودار سعد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق