التربية والتعليم تعلن نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2020- 2021م

محرر 31 سبتمبر 2021
التربية والتعليم تعلن نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2020- 2021م

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء بالعاصمة المؤقتة عدن نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2020- 2021م بنسبة نجاح قدرت بنحو 85.4 بالمائة.

وقال وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري خلال اعلان النتائج في تصريح نقله موقع الوزارة أن 76407 طالب وطالبه حضروا الإختبارات مقابل تخلف سبعة وثلاثون الف وست وسبعين طالب وطالبة عن الاختبارات.

وأضاف العكبري أن الوزارة ستقوم بعملية تحليل نتائج الاختبارات لتقويم مستوى العملية التربوية والتعليمية وتصحيح الاختلالات خلال الفترة المقبلة.

ويمكن للطلاب الحصول على نتائجهم ابتداء من اليوم عبر الموقع www.res-ye.net التابع للوزارة مع إدخال رقم الجلوس أو البحث بالإسم في الموقع كما يمكن معرفة النتيجة عبر حفظ الرقم 738108111 في (واتس آب) وتسجيل رقم الجلوس للاطلاع على النتيجة مباشرة.

ونقل وزير التربية تهاني فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي إلى جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور والمعلمين على نجاح العملية التربوية والتعليمية.

وأشاد وزير التربية بالجهود الكبيرة التي بذلتها كافة الفرق العاملة خلال الفترة الماضية لإنجاح سير عملية الاختبارات الوزارية في ظل الظروف الراهنة والتحديات الصعبة خلال المرحلة الماضية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق