صحفي جنوبي: تعثر اتفاق الرياض وفر مظلة سياسية لمشاريع الفوضى

محرر 224 أغسطس 2021
صحفي جنوبي: تعثر اتفاق الرياض وفر مظلة سياسية لمشاريع الفوضى

أكد الناشط السياسي والكاتب الصحفي الجنوبي محمد الثريا أن تعثر اتفاق الرياض يوفر المظلة السياسية لمشاريع الفوضى ويفتح الطريق أمام عمليات فساد واسعة.

وقال الثريا في منشور له على صفحته بالفيسبوك : “لم يعد بالإمكان اليوم تجاهل حقيقة الواقع المقلق الذي بات يتشكل جراء تعثر إتفاق الرياض طويلا.

وأضاف الثريا “ان ثمة جهات سعت جاهدة منذ اليوم الأول لتعثر الإتفاق إلى الإستفادة من حالة الفراغ السياسي والشلل الحكومي الناجم عنه لمصلحة توطين أجندات خاصة بها لا تمت لبنود الإتفاق ومبدأ التوافق بصلة، فضلا عن عمليات فساد ممنهجة يجري عقدها اليوم تحت غطاء السلطات المتداخلة بين طرفي الإتفاق ودون محاسبة مرتكبيها “.

ولقت الصحفي محمد الثريا إلى أن “إستمرار تفاقم المعاناة وفشل محاولات رفعها في ظل واقع العبث والتشظي الذي تعيشه المناطق المحررة منذ مدة إنما يؤكد بالفعل الحاجة الملحة اليوم الى عودة كيان الدولة ومؤسساتها للخروج من رحى سيناريو مخيف يتم جر البلد إليه”.

يذكر ان العاصمة المؤقتة عدن وبعض المحافظات الواقعة في نطاق سيطرة الانتقالي المدعوم من الامارات تعيش حالة من الفوضى الأمنية والتشظي بالتزامن مع انهيار العملة وتردي الأوضاع الاقتصادية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق