مليشيا الإنتقالي المدعوم إماراتيا تداهم منزلا في عدن وإصابة طالب جامعي

17 أغسطس 2021
مليشيا الإنتقالي المدعوم إماراتيا تداهم منزلا في عدن وإصابة طالب جامعي

داهمت مليشيا الحزام الأمني التابعة للمجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا منزلا في منطقة الممدارة شمالي شرق مدينة عدن ما أدى إلى إصابة شاب في المداهمة.

ووفقا لوسائل إعلام فقد اقتحمت وحدة المداهمات في قوات الحزام الأمني منزل الشاب أمجد حسين محمد الكلدي وهو طالب في كلية الطب في جامعة عدن.

وأطلقت وحدة المداهمة النار بشكل عشوائي أثناء المداهمة ما أدى إلى إصابة الشاب أمجد الكلدي في الفخذ قبل أن يقتاده الجنود على متن أحد الأطقم التابعة لهم إلى مستشفى منظمة اطباء بلا حدود.. بحسب وسائل الإعلام.

وأشارت إلى أن الشاب حاول المقاومة لكن الجنود اعتدوا عليه بالضرب فيما كانت شقيقته في المنزل أثناء وقوع المداهمة وتوسلت للجنود بترك شقيقها لكن قياديًا في القوة الأمنية ضرب بكفه على وجه الفتاة وتلفظ بمفردات تتضمن شتائم وسباب لشقيقة الشاب أمجد قبل انسحاب القوة الأمنية.

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن التي تسيطر عليها مليشيا المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات إنفلاتا أمنيا وحالات اغتيال لسياسيين وناشطين ومداهمات للمنازل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق