برلماني يستنكر عجز حكومة معين في إنهاء معاناة المغتربين في السعودية

محرر 315 أغسطس 2021
برلماني يستنكر عجز حكومة معين في إنهاء معاناة المغتربين في السعودية

استنكر برلماني يمني اليوم الأحد موقف حكومة معين وعجزها في إيقاف تسريح المغتربين والكوادر اليمنية من وظائفهم في المملكة العربية السعودية.

وقال عضو مجلس النواب علي المعمري في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “ليس منطقيا، ولا مقبولا، بقاء الحكومة وقيادة الدولة، في السعودية في حين يعجزون عن وقف تسريح المغتربين والكوادر اليمنية من وظائفهم، أو يكلفوا أنفسهم حتى عناء التوضيح لما يحدث”.

وأضاف المعمري أن “وضع المشكلات والعراقيل بين اليمن والسعودية بشكل غير مفهوم لم يعد خاف على أحد مما يضع علامة استفهام عن المستفيد من هذا كله في الوقت الذي يتعرض البلدين لمخاطر وجودية تستهدفهما بإصرار واضح وصريح”.

وأعرب عضو مجلس النواب عن ثقته “في تدخل عاجل لأشقائنا في قيادة المملكة لوقف عملية تسريح المغتربين والكوادر اليمنية”.. مؤكدا أن “لا مصلحة مطلقا للمملكة في تعميق مأساة الشعب اليمني الذي تدخلت عسكريا لمساعدته وإنقاذه قبل سنوات”.

وبدأت المملكة العربية السعودية قبل أسابيع إجراءات للاستغناء عن اليمنيين العاملين في أربع محافظات جنوبي المملكة حيث وجهت الجامعات بعدم تجديد عقود الأكاديميين اليمنيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق