مسؤول حكومي يدعو الأحزاب والمكونات السياسية لتجاوز الخلافات وتحمل مسئولياتهم

5 أغسطس 2021
مسؤول حكومي يدعو الأحزاب والمكونات السياسية لتجاوز الخلافات وتحمل مسئولياتهم

دعا مسؤول حكومي الأحزاب والمكونات السياسية الوطنية لتجاوز الخلافات وطي صفحة الماضي وتحمل مسئولياتهم لأجل اليمن.

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني إن “استمرار الخلافات والتباينات بين بعض المكونات السياسية والوطنية المناهضة لانقلاب مليشيا الحوثي والمشروع التوسعي الايراني، واستجرار الماضي بكل سلبياته وتراكماته، لم يعد مبررا ولا مقبولا، في ظل التهديد الخطير والوجودي الذي يستهدف اليمن ارضا وانسانا وهوية وتاريخ وحاضر ومستقبل”.

وأكد الإرياني في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن ملايين اليمنيين الذين عانوا الامرين جراء جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي وسياسات الافقار والتجويع والقتل والقصف والتشريد سواء في مناطق سيطرتها أو المناطق المحررة يدفعون مع مرور كل يوم ثمنا باهظا جراء استمرار تلك الخلافات وينتظرون بفارغ الصبر تحريرهم من براثن مليشيا الارهاب الحوثية.

وأوضح أن المليشيا الحوثية اخترقت العمل السياسي والاعلامي واشتغلت على تغذية النزاع والفرقة بين اليمنيين لتمهيد الارضية لانقضاضها على الدولة.. وتابع “دفعنا جميعا قوى ومكونات وأفراد ثمنا باهضا للانقلاب الذي استهدف الجميع ولم يستثني احد، وما زال الحوثي يغذي الخلافات ويستمد منها عوامل بقاءه حتى اليوم”.

وأضاف الوزير “علينا جميعا احزاب ومكونات سياسية وطنية تحمل مسئولياتنا امام الله والشعب في هذه اللحظة الحرجة من تاريخ البلد، وإدراك انه لا خلاص إلا بتوحيد الجهود ورص الصفوف بقيادة واحدة وهي القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وأن اجترار الماضي لن يزيدنا إلا فرقة وشتات وضياع”.

كما أكد أن الوقت حان لتجاوز الخلافات وطي صفحة الماضي وتقديم التنازلات لأجل اليمن والمضي في خطوات حقيقية نحو مصالحة وطنية وتوحيد الصف الوطني خلف الشرعية الدستورية بقيادة الرئيس هادي كونها الطريق الوحيد لاستعادة الدولة والخلاص من مليشيا الحوثي الارهابية.. مشيرا إلى أن التاريخ والشعب اليمني لن يرحمهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق