ماتت بطريقة مفجعة.. وفاة عروس مصرية بعد ساعة من ليلة الدخلة

3 أغسطس 2021
ماتت بطريقة مفجعة.. وفاة عروس مصرية بعد ساعة من ليلة الدخلة

توفيت عروس مصرية بعد ساعة واحدة فقط من إنتهاء حفل الزفاف وفي ليلة الدخلة أو ليلة العمر التي ينتظرها العرسان في كل مكان حيث وماتت بطريقة مفجعة وصادمة للجميع خصوصا إنها بعد ساعة في ليلة الدخلة.

وفُجع الأهالي بإحدى قرى محافظة بني سويف جنوب مصر بوفاة عروس بعد ساعة واحدة من حفل زفافها، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاتها على الفور.

ولفظت العروس أنفاسها الأخيرة بعد مضي ساعة واحدة فقط على انتهاء حفل زفافها بقرية ”ميدوم“ بمحافظة بني سويف، حيثُ شعرت بحالة إعياء؛ نتيجة إصابتها بأزمة قلبية. وشيّع أهالي قرية ”ميدوم“، التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف، العروس إلى مثواها الأخير، وسط حالة من الحزن والصدمة التي سيطرت على الجميع.

وتتكرر مثل هذه الحوادث بصورة كبيرة في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيثُ خيمت حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في شهر يوليو/تموز الماضي، بعد تداول صور من جنازة فتاة بمدينة ”ههيا“، التابعة لمحافظة الشرقية، توفيت بعد تعرضها لأزمة صحية، قبل زفافها بأيام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق