الداخلية تنفي إشاعات عرقلة البنك المركزي صرف مرتبات منتسبي الوزارة

محرر 32 أغسطس 2021
الداخلية تنفي إشاعات عرقلة البنك المركزي صرف مرتبات منتسبي الوزارة

نفت وزارة الداخلية اليوم الإثنين ما تم تداوله في وسائل الإعلام بشأن عرقلة صرف مرتبات منتسبي الوزارة وتجاوزات مرفوضة من البنك المركزي.

وجدد مكتب وزير الداخلية في تصريح نشره موقع وزارة الداخلية تأكيده عدم صحة كل ما تم الحديث به جملةً وتفصيلاً في التصريح المزور المنسوب للوزارة.

وقال المكتب إن “قيادة الوزارة تعمل بكل جهد ووتيرة عالية لصرف مرتبات منتسبي الوزارة بالتعاون مع قيادة البنك المركزي ولا صحة للأنباء التي يتم تداولها بوسائل التواصل الاجتماعي”.

ودعا المكتب كافة وسائل الإعلام إلى عدم اعتماد أي تصريحات منسوبة للوزارة إلا عبر وسائل الإعلام الرسمية.. محذرا من أي جهة أو طرف من استغلال واستخدام اسم وصفة الوزارة من خلال إصدار بيانات مزورة وهمية تنتحل اسم وصفة الوزارة على وسائل الإعلام أو في مواقع التواصل الاجتماعي أيا كان الهدف منها وأيا كان مصدرها.

وأشار إلى أن كافة المستحقات المالية والحقوق الخاصة لمنتسبي وزارة الداخلية محفوظة وفقاً  للقانون والنظام ولا يمكن التهاون أو التساهل فيها بأي حال.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق