شاهد صورة القيادي الحوثي التي اثارت سخرية مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن

18 سبتمبر 2017
عبدالواحد المروعي بالزي العسكري
عبدالواحد المروعي بالزي العسكري

أثارت صورة للقيادي الحوثي في محافظة إب “عبدالواحد المروعي” سخرية واسعة وانتقاد حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن، بعد ظهوره مرتدياً بدلة الزي العسكري.

نشطاء ورواد مواقع التواصل في اليمن سخروا من ظهور المروعي لابساً الزي العسكري برتبة عميد ركن، بالرغم أنه لم يلتحق بالسلك العسكري أو أي كلية حربية ، حسب وصف الناشطين.

وعلق النشطاء أن ميليشيا الحوثي أغرقت البلد في مستنقع الفوضى وأهانة العسكرية في اليمن، إذ أن خريجي الكليات تصيبهم الخيبة والحسرة حين يشاهدون مدنياً يرتدي الزي العسكري حاملا رتبة عسكرية رفيعة ليتأمر عليهم بطريقة مهينة.

وأضاف النشطاء في تعليقاتهم على الصورة إلى أن المروعي تحول بقدرة قادر من شخص يرتدي لحية طويلة ويمتهن الدعوة السلفية إلى عميد ركن يعمل وكيلا لمحافظة إب ويقوم بتمرير المشروع الحوثي وخدمة أهدافه الطائفية.

أحد النشطاء علق على الخاتم الذي يظهر في يد المروعي بأنه يشبه علبة الفول وأن “المفطح” “الموسح” “أمام عصره” يدير محافظة كاملة بهذا الخاتم السليماني فحين يلمسه بلسانه فإن الجن القادمين من صعده يناولونه مراده وبغمضة عين في ظل إنبطاح تام لمشايخ إب ومفصعيها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق