شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل وإخفاء جثة مواطن في بئر مهجورة وتضبط الجناة

آخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 11:56 مساءً
شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل وإخفاء جثة مواطن في بئر مهجورة وتضبط الجناة
عدن نيوز - متابعة خاصة :

كشفت شرطة محافظة تعز تفاصيل وملابسات جريمة اختطاف وإخفاء المواطن نجيب محمد عبدالرحمن سلطان الشويع الذي عثرت الأجهزة الأمنية على جثته بعد أن تم إخفائها من قبل الجناة في إحدى آبار المياه المهجورة في وادي العرم بمديرية المعافر.

وقال مركز الإعلام الأمني بشرطة تعز نقلا عن مصدر أمني قوله إن الأجهزة الأمنية بشرطة المعافر تلقت بلاغا عن اختطاف المجني عليه نجيب محمد عبدالرحمن سلطان الشويع.

وأضاف المصدر أنه وفور تلقي البلاغ أوقفت شرطة المعافر خمسة أشخاص من المشتبه فيهم على ذمة الواقعه وباشرت التحقيقات في القضية مع إدارة البحث الجنائي.

وأفاد أن البحث الجنائي تمكن من تحديد الجاني وهو أحد المشتبه فيهم من الموقوفين.. مضيفا أن الجاني اعتراف بقيامه بارتكاب جريمة قتل المجني عليه نجيب الشويع بالضرب العنيف بالعصي حتى فارق الحياة.

وتابع “وعقب ارتكاب الجاني للجريمة قام بإخفاء العصي وغسلها وإخفاء جوالات المجني عليه وإحراق ملابسه ونقل الجثة إلى أحد الآبار المهجورة في منطقة وادي العرم مديرية المعافر وردمها بالتراب في محاولة منه لطمس ملامح الجريمة وإخفاء كل معالمها”.

وأشار المصدر الأمني إلى أنه تم تحديد مكان الجريمه والبئر التي يوجد فيها جثة المجني عليه.. لافتا إلى أنه تم استخراج الجثة وتولت الأدلة الجنائية اتخاذ الإجراءات الفنيه ونقلت الجثة إلى أحد مستشفيات المدينة.

كما أشار إلى أنه تم الإنتقال إلى منزل المتهم للبحث عن أداة الجريمة وتم تحريزها ولا زالت الإجراءات مستمرة لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

adennews25 07 2021 787434 - عدن نيوز

adennews25 07 2021 493811 - عدن نيوز

adennews25 07 2021 389646 - عدن نيوز