شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل وإخفاء جثة مواطن في بئر مهجورة وتضبط الجناة

محرر 325 يوليو 2021
شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل وإخفاء جثة مواطن في بئر مهجورة وتضبط الجناة

كشفت شرطة محافظة تعز تفاصيل وملابسات جريمة اختطاف وإخفاء المواطن نجيب محمد عبدالرحمن سلطان الشويع الذي عثرت الأجهزة الأمنية على جثته بعد أن تم إخفائها من قبل الجناة في إحدى آبار المياه المهجورة في وادي العرم بمديرية المعافر.

وقال مركز الإعلام الأمني بشرطة تعز نقلا عن مصدر أمني قوله إن الأجهزة الأمنية بشرطة المعافر تلقت بلاغا عن اختطاف المجني عليه نجيب محمد عبدالرحمن سلطان الشويع.

وأضاف المصدر أنه وفور تلقي البلاغ أوقفت شرطة المعافر خمسة أشخاص من المشتبه فيهم على ذمة الواقعه وباشرت التحقيقات في القضية مع إدارة البحث الجنائي.

وأفاد أن البحث الجنائي تمكن من تحديد الجاني وهو أحد المشتبه فيهم من الموقوفين.. مضيفا أن الجاني اعتراف بقيامه بارتكاب جريمة قتل المجني عليه نجيب الشويع بالضرب العنيف بالعصي حتى فارق الحياة.

وتابع “وعقب ارتكاب الجاني للجريمة قام بإخفاء العصي وغسلها وإخفاء جوالات المجني عليه وإحراق ملابسه ونقل الجثة إلى أحد الآبار المهجورة في منطقة وادي العرم مديرية المعافر وردمها بالتراب في محاولة منه لطمس ملامح الجريمة وإخفاء كل معالمها”.

وأشار المصدر الأمني إلى أنه تم تحديد مكان الجريمه والبئر التي يوجد فيها جثة المجني عليه.. لافتا إلى أنه تم استخراج الجثة وتولت الأدلة الجنائية اتخاذ الإجراءات الفنيه ونقلت الجثة إلى أحد مستشفيات المدينة.

كما أشار إلى أنه تم الإنتقال إلى منزل المتهم للبحث عن أداة الجريمة وتم تحريزها ولا زالت الإجراءات مستمرة لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق