وزير الإتصالات يبحث مع نظيره السعودي فرص التعاون بين منظومة الإتصالات وتقنية المعلومات

محرر 315 يوليو 2021
وزير الإتصالات يبحث مع نظيره السعودي فرص التعاون بين منظومة الإتصالات وتقنية المعلومات

بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج اليوم الخميس بالعاصمة السعودية الرياض مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبدالله السواحه فرص التعاون والشراكة بين منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات في البلدين الشقيقين بما يسهم في رفع كفاءة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن وزيادة مستوى فاعلية الاستفادة من فرص الاقتصاد الرقمي.

وتطرق الجانبان خلال اللقاء إلى سبل التعاون في مجالات البنية التحتية الرقمية والتشريع والتنظيم في الاتصالات والبريد والخدمات اللوجستية والاستفادة من المكانة الريادية التي وصلت اليها المملكة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لخدمة الاقتصاد الرقمي في اليمن وكذلك تبادل الخبرات في تلك المجالات.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وتطرق الدكتور العوج إلى وضع الإتصالات في اليمن ورؤية الحكومة لاعادة بنا القطاع والتركيز على بناء ورفع كفاة القدرات البشرية في مجالات الاتصالات وبيئة الاعمال.. مثمناً الدعم الكبير الذي تقدمه المملكة لبلدنا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق