الحكومة تبحث مجالات التعاون مع شركة الإتصالات السعودية

محرر 313 يوليو 2021
الحكومة تبحث مجالات التعاون مع شركة الإتصالات السعودية

بحثت الحكومة اليمنية اليوم الثلاثاء مع شركة الإتصالات السعودية مجالات التعاون بين الجانبين.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج في العاصمة السعودية الرياض مع المدير التنفيذي لشركة الإتصالات السعودية (STC) المهندس عليان الوتيد.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وفي اللقاء استعرض الوزير العوج الجهود التي تبذلها الوزارة والمؤسسات التابعة لها للإرتقاء بخدمة الإتصالات والانترنت في ظل الظروف الراهنة وتوفير فرص للإستثمار في قطاع الإتصالات وإمكانية التعاون في مجال اعادة تاهيل البنى التحتية المتعلقة بقطاع الاتصالات بما يتناسب مع الامكانية المتاحه ومن ذلك البناء الموسسي والمتعلق بالاستفادة من خبرة وتجربة الاتصالات السعودية في مجال التدريب والتاهيل للخبرات اليمنية في قطاع الاتصالات.

بدوره أبدى المهندس عليان الوتيد، استعداد الشركة للتعاون مع الوزارة في المجالات التي من شأنها تطوير قطاع الاتصالات في اليمن.

وأتفق الجانبان على العمل المشترك لاعادة تفعيل كابل الالياف الضوئية الذي يربط اليمن بالمملكة ( الوديعة / شرورة ) والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة لدعم الشركات العاملة باليمن بالاضافة الى البحث والعمل المشترك فيما يخص الاشتراك بالكابلات البحرية القريبة من اليمن بما يلبي مصالحة الطرفين بالاضافة الى إمكانية توفير فرص تدريب وتاهيل للكادر اليمني في الاكاديميات التابعة لشركة الاتصالات السعودية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق