الشيخ بن فريد العولقي لن نسمح باقامة اي فعاليات غير مرخصة من السلطات في مديرية الصعيد

محرر 46 يوليو 2021
الشيخ بن فريد العولقي لن نسمح باقامة اي فعاليات غير مرخصة من السلطات في مديرية الصعيد

عقدت اللجنة الأمنية بمديرية الصعيد اجتماعها صباح اليوم الثلاثاء برئاسة مدير عام المديرية الشيخ ابوبكر فريد العولقي وبحضور القيادات الامنية بالمديرية للوقوف على المستجدات الامنية في المديرية، واقرت اللجنة خلال اجتماعها عدد من القرارات تمثلت في الاتي:

رفض اقامة اي فعالية للمجلس الانتقالي وعدم السماح باي تجمعات غير مرخصة من قبل السلطات المحلية حفاظا على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المديرية والسعي لافشال كل من يسعى لخلق الفوضى والأعمال التخريبية من خلال استغلال ضروف المواطنين وحاجتهم تحت مسميات براقة لتحقيق أهداف جهات خارجية.

اقرار خطة أمنية لحماية وتأمين مركز المديرية ومناطق المصينعة ويشبم والمسحاء واستدعاء كافة منتسبي الأمن في المديرية للانتشار وحراسة المرافق الحكومية العامة تأمين الممتلكات الخاصة ورفع اليقضة الأمنية في المديرية حتى إشعار آخر.

دعوة المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية للاسهام في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية ورفض كل الأعمال والتصرفات التي من شأنها إثارة الفوضى والأعمال التخريبية في المديرية من قبل جهات تخدم اطراف خارجية.

تشكيل غرفة عمليات مشتركة في قيادة الشرطة بالمديرية وتوجيه جميع مدراء المرافق الحكومية بتشديد الحراسات في المرافق وعدم السماح بإقامة اي فعاليات فيها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق