الائتلاف الوطني الجنوبي يدين جريمة اغتيال الناشط بلال منصور الميسري

2 يوليو 2021
الائتلاف الوطني الجنوبي يدين جريمة اغتيال الناشط بلال منصور الميسري

أدان الائتلاف الوطني الجنوبي جريمة الاغتيال الآثمة والجبانة التي أزهقت روح الناشط في حزب الإصلاح بلال منصور الميسري على يد مجموعة مسلحة اغتالته أمام منزله في مدينة المنصورة بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وعبر الائتلاف الوطني الجنوبي في بيان صادر عنه نشره على موقعه الرسمي عن إدانته واستنكاره لهذه الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان؛ مؤكدًا رفضه المطلق لها ووقوفه ضد تلك الجرائم الإرهابية، مطالبًا الجهات الأمنية بسرعة التحري ومتابعة الجناة والكشف عنهم ومن يقف وراءهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

وأكد الائتلاف الوطني الجنوبي موقفه الثابت الرافض لعمليات الاغتيال وعودة مسلسل الاغتيالات والذي يعمل على زعزعة الأمن والعبث باستقرار العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات والمناطق المحررة.

وعبر الائتلاف عن أسفه لما وصلت إليه العاصمة المؤقتة عدن من انفلات أمني، معربًا عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد المغدور به بلال منصور الميسري، مبتهلًا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجنب الوطن عامة وأبناء عدن خاصة كل مكروه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق