مشايخ واعيان شبوة يستنكرون إساءة رئيس المجلس الانتقالي بشبوة للمملكة العربية السعودية

28 يونيو 2021
رئيس انتقالي شبوة علي احمد الجبواني
رئيس انتقالي شبوة علي احمد الجبواني

استنكر مشايخ واعيان محافظة شبوة الإساءة للمملكة العربية السعودية من قبل رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بشبوة علي أحمد الجبواني في المهرجان الذي أقيم امس السبت في منطقة عبدان نصاب واتهام المملكة بأنها مخترقة من قبل الجماعات الشيعية.

وجاء في بيان الاستنكار ما يلي:
يستنكر مشايخ وأعيان محافظة شبوة الإساءة للمملكة العربية السعودية من قبل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي شبوة علي أحمد الجبواني في المهرجان الذي اقيم امس السبت في منطقة عبدان نصاب واتهام المملكة بأنها مخترقة من قبل الجماعات الشيعية.

إنا كمشائخ وأعيان شبوة لا ننسى جهود وتضحيات المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني ومحاربة المد الإيراني الفارسي وتقديم عشرات الشهداء في الدفاع عن اليمن ضد مليشيات الحوثي وفتح منافذها لاستقبال اليمنيين أثناء الحرب التي شهدتها البلاد كما لا ننسى الفضل الكبير بعد الله سبحانه وتعالى للمملكة في معركة تحرير بيحان والدعم الكبير الذي قدمته للمقاومة والجيش حتى تحقق النصر الكبير وتم تحرير مديريات بيحان واعادة شبوة إلى حضن الدولة.

ان الاتهام الذي أطلقه رئيس انتقالي شبوة بسيطرة جماعات شيعية على القرار في المملكة العربية السعودية اتهام خطير للغاية ويسيء للمملكة ويكشف عن النوايا المبطنة للمجلس الانتقالي لا سيما وان التصريح صدر من أعلى قيادة للمجلس في محافظة شبوة.

فإننا مشائخ واعيان شبوة نستنكر الإساءة للمملكة العربية السعودية ونطالب بالاعتذار الرسمي عن ما بدر من إساءة واتهامات صريحة من قبل رئيس المجلس الانتقالي في محافظة شبوة.
صادر عن مشائخ واعيان شبوة 28 يونيو 2021م

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق