معكم التنموية تحتفي بتخرج 200 من رواد أعمال المستقبل ضمن برنامج علمني مهنة

محرر 327 يونيو 2021
معكم التنموية تحتفي بتخرج 200 من رواد أعمال المستقبل ضمن برنامج علمني مهنة

إحتفت مؤسسة معكم التنموية اليوم الأحد وبحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب الفني والمهني أ.د/ خالد الوصابي وقيادات من السلطة المحلية بتعز بتخرج 200 من رواد أعمال المستقبل ضمن برنامج علمني مهنة.

ووزعت المؤسسة في الحفل الحقائب والعُدّة الأساسية لكل متدرب ليتسنى لهم الخروج الى سوق العمل والبدء في تأسيس مشاريعهم الخاصة.. بعد أن قضوا ما يزيد عن 800ساعة تدريبية.

وثمّن وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب الفني والمهني في كلمة الجهات الرسمية جهود مؤسسة معكم التنموية “mdf” وخاصة تبنيها مثل هذه البرامج النوعية من خلال تدريب وتأهيل المرأة والشباب لسوق العمل.

ودعا جميع الخريجين إلى الانطلاق لسوق العمل والشروع بفتح مشاريعهم الخاصة وتنمية قدراتهم أكثر وأكثر.. مؤكدا نجاح مثل هذه المشاريع التي تبدأ صغيره ثم تصبح مشاريع كبيرة وأكثر نجاحا.

من جهته أكد الدكتور عبدالحميد حميد رئيس المؤسسة أن مشروع علمني مهنة يأتي ضمن أولويات قطاع الإنعاش المبكر في المؤسسة.

وأشار إلى أن هذا البرنامج يهدف الى التخفيف من البطالة في صفوف الشباب وتمكين المرأة التي تعول أسرتها.. مؤكداً على أهمية تمويل مشاريع التنمية لأثرها في إحداث تنمية مستدامة في المجتمع.. موجها كلمة شكر لمن موّل هذا البرنامج التنموي النوعي.

الجدير بالذكر أن المؤسسة قد دربت وأهلت لسوق العمل خلال الأعوام السابقة (250) متدرب ومتدربة في عدة مجالات ليصبح عدد من تخرجوا من برامج الانعاش المبكر بالمؤسسة (450) متدرب ومتدربة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق