صنعاء: كيف تقتحم المليشيا منازل المواطنين بطريقة سلسة وناعمة؟!

14 سبتمبر 2017
صنعاء: كيف تقتحم المليشيا منازل المواطنين بطريقة سلسة وناعمة؟!

قالت مصادر في العاصمة صنعاء إن مليشيا نسائية تتبع جماعة الحوثي المسلحة والمخلوع صالح تقتحم منازل المواطنين تحت مسمى مندوبات شركات تجميل.

وأضافت المصادر لـ “العاصمة انلاين” أن المليشيا النسائية ومنذ شهر تنفذ عملية اقتحام لمنازل المواطنين في منطقة الحصبة منذ شهر تحت مسمى مندوبات شركات تجميل.

ووصفت المصادر هذه التصرفات بالاستفزازية خاصة وأن المليشيا النسائية يدخلن البيوت بطريقة تشبه الاقتحام دون مراعاة الاستئذان وحرمة البيوت.

واوضحت المصادر أن المجندات التابعات للمليشيات الانقلابية كن قبل أشهر قليلة في رحلة تدريبية عسكرية خاصة في محافظة صعدة ، فكيف تحولن فجأة إلى مندوبات شركات تجميل ؟!

وقال المواطن ب. ج لـ “لعاصمة اونلاين أن ” المليشيات الإنقلابية منذ اقتحامها أمانة العاصمة واحتلالها ” عيشت الناس في قلق وخوف وتوجس لا ينقطع ، فنحن من مصيبة إلى أخرى في ظل هذا الاحتلال”.

ومع اقراب قوات الجيش الوطني من العاصمة صنعاء ، تعيش جماعة الحوثي المسلحة وأنصار المخلوع حالة من الخوف والقلق ساهم في اتساع الخلافات ، وتوجيه تهم الخيانة وتربص كل طرف بالأخر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق