مليشيا الحوثي تطلب من السجينات ممارسة الدعارة في سبيل الوطن

25 مايو 2021
مليشيا الحوثي تطلب من السجينات ممارسة الدعارة في سبيل الوطن

كشف قاضٍ يمني اليوم الثلاثاء عن طلب مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران من الممثلة وعارضة الأزياء اليمنية انتصار الحمادي ممارسة الدعارة “في سبيل الوطن”.

وقال القاضي عبدالوهاب قطران في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إن الممثلة وعارضة الأزياء اليمنية إنتصار الحمادي المحتجزة في السجن المركزي بصنعاء شرحت أثناء زيارتها من قبل وفد حقوقي من المثقفين والصحفيين والمحامين ما تعرضت له من قهر وتعسف وظلم وتلفيقات للتهم ابتداءً من اتهامها بترويج المخدرات بدون أي دليل في النيابة الجزائية المتخصصة.

وأضاف قطران أن النيابة قررت الإفراج عن انتصار الحمادي لكن وكيل النيابة رفض القرار وأحال القضية لعضو آخر كما رفضوا تصوير ملف القضية لها وصادروا كل حقوقها في محاكمة عادلة أمام قاضيها الطبيعي”.

ووفقا لما قالته إنتصار الحمادي فإن المليشيا الحوثية عندما اختطفوها مع صديقاتها في نقطة أمنية بشملان عصبوا على عينيها وأجبروها على التبصيم على أوراق لا تعرف محتوياتها.

وبحسب الحمادي “أخذونا لمشاهدة عدة بيوت، وقالوا لنا اشربوا وارتاحوا مع أهل تلك البيوت، فقلت لهم هذه دعارة ردوا علينا يجوز ذلك في سبيل خدمة الوطن”.

ولا تزال الحمادي محتجزة في سجون الحوثيين منذ 94 يوماً دون أي مسوغ قانوني، ورغم أوامر الإفراج عنها بعد ثبوت براءتها من كل التهم الموجهة إليها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق