مجلس الشورى يؤكد أن السلام هو هدف وغاية القيادة السياسية في اليمن

4 مايو 2021
مجلس الشورى يؤكد أن السلام هو هدف وغاية القيادة السياسية في اليمن

أكد مجلس الشورى اليمني اليوم الثلاثاء أن السلام هو هدف وغاية القيادة السياسية في اليمن ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر السفير المصري غير المقيم لدى اليمن الدكتور أحمد فاروق.. وفقا لما نشره مجلس الشورى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

واستعرض اللقاء آخر التطورات على الساحة الوطنية في جوانبها السياسية والأمنية والإنسانية.

ورحب الدكتور بن دغر بالسفير المصري.. مثمنًا دور مصر في التخفيف من معاناة اللاجئين اليمنيين الذين لجأوا إليها ويحضون هناك برعاية طيبة.

وأعرب بن دغر عن الإمتنان الكبير الذي توليه جمهورية مصر العربية بالأوضاع في اليمن والنتائج التي آلت إليها منذ الانقلاب الحوثي على الشرعية.. شاكرًا لمصر قيادة وحكومة وشعبًا موقفها المبدئي الثابت تجاه الشعب اليمني في أزمته الراهنة.

وأكد رئيس مجلس الشورى على أن السلام هو هدف وغاية القيادة السياسية في اليمن ممثلة في فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة اليمنية.

وأوضح “السلام الذي يستند إلى مرجعياته الثلاث السلام الذي يحافظ على اليمن جمهوريًا وموحدًا”.

ورحب بن دغر بدعوة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لليمنيين بالبحث في شؤون بلدهم وأخذ زمام المبادرة والتصدي لحل المشكلات.

من جانبه أعرب السفير المصري عن استمرار دعم جمهورية مصر العربية للشرعية والشعب اليمني، والحكومة اليمنية، وكذا دعم جهود السلام، حتى يتحقق الاستقرار في اليمن والمنطقة.. مؤكدًا على تعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق