مؤسسة الشيخ حمود المخلافي تدشن المرحلة الثانية لمواجهة كورونا وتفتتح مركز شفاك

23 أبريل 2021
مؤسسة الشيخ حمود المخلافي تدشن المرحلة الثانية لمواجهة كورونا وتفتتح مركز شفاك
عدن نيوز - خاص :

دشنت مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي يوم الخميس الموافق 22/ إبريل / 2021م المرحلة الثانية لمبادرة الشيخ حمود لمواجهة وباء كورونا ” كوفيد 19″ في محافظة تعز.

وقالت المؤسسة في بيان وصل “عدن نيوز” نسخة منه أن المبادرة تتضمن العملية الطبية والعلاجية المتمثلة بافتتاح مركز شفاك للعزل الطبي يوم السبت 24/ إبريل / 2021م لاستقبال المصابين بفيروس كورونا وفق مذكرة من مكتب الصحة العامة والمختبر المركزي تثبت النتيجة الايجابية للمصاب وإخضاعه للعناية الطبية حتى يتماثل للشفاء بإذن الله.

وأضاف البيان أن المبادرة تتضمن أيضا إطلاق حملات توعوية شاملة بالاجراءات الوقائية والاحترازية وتشمل تعليق اللافتات في الشوارع وتوزيع الملصقات والبرشورات في الاحياء السكنية ووسائل الاعلام وحملات الكترونية في وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية المواطنين لاتباع الارشادات الآمنة وتفعيل المشاركة والوعي المجتمعي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وأفاد أن المبادرة تشمل حملات مكثفة للرش والتعقيم للمكاتب والمؤسسات والمقرات الحكومية والاماكن المزدحمة في إطار وسائل مكافحة العدوى وتقليل مخاطر انتشار هذا الفيروس القاتل داخل المدنية والمديريات.

وأهابت المؤسسة بجميع المواطنين بالتعاون مع الفرق الميدانية للمبادرة وإتباع الاجراءات الوقائية السليمة لتجنب الإصابة في ظل الانتشار المتسارع للفيروس وارتفاع معدل الاصابات والوفيات في هذه المحافظة المكتظة بالسكان.