بسبب الميراث .. شابان يمنيان يعتديان على أمهما بالضرب في صنعاء “فيديو”

21 أبريل 2021

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن فيديو قاسي يظهر ضرب رجل لأمه حيث أسقطها أرضا ليلحق به أخوه الآخر ويشاركه الاعتداء على الأم المسنة، في احد احياء العاصمة اليمنية صنعاء والواقعة تحت سيطرة الانقلابيين الحوثيين.

انتشر الفيديو الذي التقط بكاميرا مراقبة بشكل كبير مع نشر تفاصيل الواقعة و أسماء المعتدين حيث كان سبب الاعتداء هو الميراث ورفضهما إعطاء أمهما حصتها بدعوى انها مطلقة.

وبحسب روايات مقربين من العائلة فإن الأم المسنة كانت قد نقلت للمستشفى وتعرضت لكسر في اصبعها بسبب الضرب وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا صور وأسماء الابنين المعتدين مطالبين بتحقيق العدالة للأم وعقابهما.

عمار المحمدي علق على فيسبوك “أيش القلوب ذي معاهم هولا الناس يارجال والله إن الحيوانات مامعاها هذه القلوب ذي معاكم
قال لك ضربو أمهم هكذا عشان لاتورث معاهم ال6المليار لعن أبو الفلوس لعن أبو الغناء لاهو عيخليكم تأذو الجزمة ذي بتلبسها أمكم
آح والله العظيم إنو قهر وباطل هذا صادف وضربوها امام كاميرا مراقبه يعلم الله كيف عاد فعلو بها داخل يالله أنتقم لكل أم ضعيفة وعيالها مستقويين عليها ”

علاء الدين الغازي كتب هذه التتويتة “الى الان وانا لم استوعب ماقام بة هولاء الشياطين هذا ما وثقتة كاميرا المراقبة في دقيقة كيف كانت تعيش معهم اكيد أن ماخفي أعضم غدا ليس ببعيد ليعمل أولادهم بهم ماهو أسوأ من ماعملو ب أمهم فالجزاء من جنس العمل”.

وتم على مواقع التواصل نشر صوره الاخوه. الذي قاموا بضرب امهم في العاصمة صنعاء حيث أكد جيران ومقربين من عائلة الأم التي تم الاعتداء عليها أن اسماء اولادها المعتدين محمود. جميل العريقي جمال جميل. العريقي وطالبوا من الامن في صنعاء سرعة القبض عليهم.