قوات الجيش تصد هجمات لمليشيا الحوثي في محافظتي تعز وصعدة

محرر 313 أبريل 2021
قوات الجيش تصد هجمات لمليشيا الحوثي في محافظتي تعز وصعدة

صدت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على عدد من المواقع المحررة في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز.

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن معارك عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة دارت بين قوات الجيش من جهة ومليشيا الحوثي الإرهابية من جهة أخرى في تباب المطاحن والسوداء بعد هجوم للمليشيا في محاولة لإستعادة المواقع.

وأضاف المركز أن قوات الجيش صدت هجوم المليشيا وأعطبت مدرعة pmp بالإضافة إلى سقوط العشرات من العناصر الحوثية بين قتيل وجريح.

في السياق صدت قوات الجيش هجوما عنيفا شنته مليشيا الحوثي في مديرية رازح غربي محافظة صعدة.

وقال قائد اللواء السابع حرس حدود العميد فارس الربادي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن قوات الجيش الوطني خاضت مواجهات ضارية ضد مليشيا الإنقلاب، غير أن الأولى كسرت هجوم الأخيرة التي كانت تحاول من خلاله استعادة مواقع خسرتها مسبقا ودحرت عناصرها إلى مواقعها السابقة في بني معين.

وأوضح أن مدفعية الجيش كثفت ضرباتها المدفعية على تجمعات ومواقع تمركز العيارات الثقيلة للمليشيات ما أدى إلى تدمير العديد منها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق