وحدة إدارة مخيمات النازحين بمأرب تطلق تحذيرا وتطالب بوضع حد لجرائم المليشيا بحق النازحين

محرر 31 أبريل 2021
وحدة إدارة مخيمات النازحين بمأرب تطلق تحذيرا وتطالب بوضع حد لجرائم المليشيا بحق النازحين

طالبت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب اليوم الخميس بوضع حد لجرائم المليشيا بحق النازحين.

واستنكرت الوحدة التنفيذية للنازحين بمأرب في بيان حملة التحريض الممنهجة التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية وقياداتها على مخيمات النازحين في المحافظة.

وطالبت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وكل المعنيين بإدانة التصريحات الأخيرة للناطق الرسمي للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعو محمد عبدالسلام التي حرضت على النازحين في محافظة مأرب وبررت جرائم القصف المتواصلة التي طالت مخيمات النزوح في المحافظة.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وشددت على ضرورة ممارسة الضغط الدولي والأممي على المليشيات الحوثية الإرهابية لإيقاف جرائمها الممنهجة والمتعمدة بحق النازحين التي ترتكبها تحت غطاء سياسي ودعائي غير مسبوق في تاريخ الجرائم الإنسانية.

وعبرت الوحدة التنفيذية عن قلقها الشديد على حياة سكان المخيّمات بعد تبنّي المدعو محمد عبدالسلام لهذه الحملة التحريضية التي تُهدد حياة النازحين وتسقط أهم حقوقهم.. موضحة أن هذه التصريحات جاءت بعد سلسلة استهدافات بالصواريخ والمدفعية قامت بها المليشيات الحوثية خلال الأيام والأسابيع الماضية ضد مخيمات النازحين في مأرب وأن مثل هذه التصريحات تهدف بدرجة رئيسية للتغطية على جرائم استهداف مخيمات النازحين بمأرب.

وأعتبرت الوحدة تصريحات محمد عبدالسلام تأكيد على نيتها الإستمرار في ارتكاب جرائمها الإرهابية بحق النازحين في المحافظة.. محذرة من التوجه الخطير الذي تتبناه المليشيات الحوثية تجاه النازحين في محافظة مأرب ومن نتائج خطابها التحريضي ضدهم الذي يرقى لمستوى التهديدات الإرهابية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق