في منشور حذفه لاحقاً.. السكرتير الصحفي لمحافظ عدن يتهم الانتقالي بالوقوف وراء الفوضى التي تشهدها عدن

31 مارس 2021
في منشور حذفه لاحقاً.. السكرتير الصحفي لمحافظ عدن يتهم الانتقالي بالوقوف وراء الفوضى التي تشهدها عدن

” مننا وفينا”، بهذه الكلمتين وضع السكرتير الصحفي لمحافظ عدن، النقاط على الحروف، مزيحا الضبابية عن موقع المجلس الانتقالي في الأحداث التي تشهدها العاصمة المؤقتة.

أحمد بو صالح، سكرتير محافظ عدن أحمد لملس، سارع، لحذف منشوره من حسابه في فيسبوك، وبرر ذلك بالفهم السيئ، ومحاولة استغلاله.

وكان المنشور المحذوف، قد وجه اتهاما مباشرا في وقوف الانتقالي، وراء العراقيل، في حلحلة الوضع المعقد الذي تمر به عدن، على صعيد الخدمات.

وقال السكرتير الصحفي إن قوى نافذة في الانتقالي تحاول إفشال جهود المحافظ لملس في المحافظة.

وأضاف إن ” ثمة قوى أخرى (مننا وفينا) – الانتقالي – أكثر نفوذاً تعمل ليل نهار في هذا السياق” لإفشال جهود المحافظ. وأضاف أنها ” حقيقة مؤلمة”.

سكرتير المحافظ، اتهم أيضا ما وصفها ب” القوى المتنفذة في الشرعية” تعمل أيضا على العبث بعدن وتحاول” مستميتة إفشال جهود المحافظ لملس”.

ولملس، هو قيادي رفيع في المجلس الانتقالي، عين في يوليو الماضي محافظا لعدن بناء على اتفاق الرياض، وهو المنصب المحسوب على حصة الانتقالي.

وبعد حذف تغريدته، قال السكرتير الاعلامي لمحافظ عدن :”نظرا للفهم السيئ لمنشوري السابق ومحاولة البعض استغلاله لأهداف سياسية قمت بحذفه فليعذرني اصدقائي الاعزاء”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق