شبوة: قوات الامن الخاصة تحتجز مدير عام جردان لدى مليشيات الحوثي

25 يناير 2021
شبوة: قوات الامن الخاصة تحتجز مدير عام جردان لدى مليشيات الحوثي
عدن نيوز - خاص :

احتجزت قوات الأمن الخاص بمحافظة شبوة صباح اليوم الأحد مدير عام مديرية جردان لدى مليشيات الحوثي أثناء محاولته الدخول متخفيا عبر طريق ترابيه قديمة الى مدينة عتق.

وقال مسؤول أمني أن المدعو أحمد خميس مازال على تواصل مع مليشيات الحوثي الانقلابية ويعمل على زعزعة أمن واستقرار المحافظة.

ولفت المصدر أن ضباب لديه علاقة قوية بالضبط الإماراتيين المتواجدين في معسكري العلم وبالحاف حيث زادت لقاءاته بهم عقب أحداث جردان في يوليو الماضي.

واضاف المصدر ان المدعو احمد خميس أحد ابرز الشخصيات التي سهلت دخول مليشيات الحوثي إلى محافظة شبوة والتسبب في قتل المئات من أبناء شبوة أثناء فترة اجتياح المحافظة، منوها أن بن ضباب متهم بقضايا فساد مالي وإداري خلال عمله في المجلس محلي بالمحافظة.

وأشار المصدر أن قرار الاحتجاز جاء على خلفية محاولته الدفع ببعض أبناء جردان المغرر بهم إلى تنفيذ احتجاجات وسط مدينة عتق لزعزعة الأمن واقلاق السكينة العامة، على الرغم من صدور قرار من اللجنة الأمنية بالمحافظة بمنع اي احتجاجات.

واستغرب المصدر منالافراج عن المدعو احمد خميس بن ضباب من قبل رجل الامن الاول بالمحافظة الذي منع السماح بإقامة اي احتجاجات ووجه بالقبض على المتزعمين لها.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق