نائب رئيس مجلس الشورى يرسل برقية شكر لرئيس الجمهورية وبرقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشورى

19 يناير 2021
نائب رئيس مجلس الشورى يرسل برقية شكر لرئيس الجمهورية وبرقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشورى

بعث نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله محمد ابو الغيث برقية شكر وعرفان إلى فخامة المشير/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقدم فيها بخالص الشكر وجميل العرفان على منحه الثقة واختياره نائبا لرئيس مجلس الشورى.

وقال ابو الغيث “ليس غريبا عليكم فخامة الرئيس هذا الاهتمام، فقد اتصلت بمكتب رئاسة الجمهورية يوم اقتضى الأمر إعفائي من عملي كمحافظ لمحافظة الحديدة واخبرتهم أنني سأتقدم باستقالتي، وكان رد فخامتكم الرفض، وقلتم لي حينها إن حقي محفوظ، ومكاني موجود وها أنتم قد أوفيتم بما وعدتم وشرفتموني بقراركم في هذه اللحظة الحرجة التي تواصلون فيها قيادة جهود معركة إسقاط الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة، وبناء اليمن الاتحادي، والحفاظ على قيم الجمهورية، ومبادئ الديمقراطية، وصولاً إلى إنجاز كامل التحولات المرجوة لهذا الوطن الغالي، الذي يستحق منا جميعا البذل والتضحية والعطاء المتواصل من مختلف المواقع والأماكن”.

وأضاف “أجدد العهد لفخامتكم ولأبناء شعبنا العظيم باسمي شخصيا ونيابة عن زملائي أعضاء المجلس أن نكون على قلب رجل واحد حزبنا اليمن الإتحادي الكبير ورئيس حزبنا فخامة المشير عبد ربه منصور هادي وسنبذل قصارى جهدنا في تفعيل المجلس، والعمل على بناء لجانه، وتهيئة الظروف لانعقاد جلساته والقيام بالأدوار الوطنية المنوطة بنا، منطلقين لتحقيق الأهداف الكبيرة التي تفرضها تبعات المسؤولية، وواقع البلاد، وسنكون على قدر الأمر وبحجم المهمة – إن شاء الله -، أوفياء لدماء الشهداء، وجراحات الأبطال، وتضحيات و آلام وآمال أمتنا”.

كما بعث ابو الغيث برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، هنأه فيها بمناسبة تعيينه رئيساً للمجلس.

وقال ابو الغيث، “يسعدني أن أرافقكم في قيادة المجلس، فلقد عرفناكم وطنيا جمهوريا وحدويا صادقا يستحق بكل جدارة تربعه رئاسة المجلس، كهامة سياسية وقامة قيادية عالية”.

وأضاف ” اسمح لي أن أسجل إعجابي بدولتكم وشهادتي في حقكم، فأنت رجل المهمات النضالية الكبيرة، الذي ساندني في عملي السابق كمحافظ لمحافظة الحديدة، وأتشرف بالعمل تحت رئاستكم للمجلس كفريق واحد انتماؤنا لليمن الإتحادي الكبير، ومرجعيتنا الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الأخ المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية”.

كما عبر عن تهانيه للمهندس وحي أمان نائب رئيس المجلس بمناسبة حصوله على ثقة القيادة السياسية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق