وزير الداخلية يدعو لتكثيف الجهود لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض

13 يناير 2021
وزير الداخلية يدعو لتكثيف الجهود لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض

دعا وزير الداخلية اللواء ركن إبراهيم حيدان اليوم الأربعاء لتكثيف الجهود لاستكمال تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية مع رئيس فريق التنسيق والارتباط السعودي لتنفيذ اتفاق الرياض اللواء محمد الربيعي بالعاصمة المؤقتة عدن.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وناقش حيدان مع فريق التنسيق عدد من الموضوعات المتعلقة باستكمال تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض وتوحيد الأجهزة الأمنية.

وأكد الوزير حيدان في اللقاء الذي ضم قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد ركن نايف منيف الحبيل في عدن وقائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي على أهمية تكثيف الجهود لاستكمال تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض وتعزيز دور الأجهزة الأمنية وتوحيدها وتقديم الدعم اللازم لها لتتمكن من تأدية مهامها ودورها في إرساء الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.

وشدد بالدور الذي تقوم به دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية لدعم ومساندة حكومة الكفاءات السياسية لتطبيع الأوضاع واستقرارها.

وأكد الوزير على استمرار الحكومة في العمل على تطبيع الأوضاع وإعادة الامن والاستقرار وتحقيق السلام الشامل والمستدام في كافة ربوع الوطن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق