محافظ تعز يطلع على سير العمل في إدارة شرطة المحافظة ويدشن مشروعا في المدخل الغربي للمدينة

محرر 328 ديسمبر 2020
محافظ تعز يطلع على سير العمل في إدارة شرطة المحافظة ويدشن مشروعا في المدخل الغربي للمدينة

إطلع محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ نبيل شمسان اليوم الإثنين خلال زيارته إدارة عام شرطة المحافظة على سير العمل في الإدارة.

وقال مكتب إعلام محافظة تعز في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن المحافظ عقد لقاءً مع القيادات الأمنية ناقش من خلاله جملة من القضايا الأمنية ودور الأجهزة الأمنية بالمحافظة.. مشيدا بالإستقرار الأمني الذي تشهده مدينة تعز والمناطق المحررة في المحافظة داعيا لمزيد من اليقظة ورفع الحس الأمني ووضع الحلول والمعالجات العاجلة للتغلب على كافة الصعوبات التي تواجهها الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وثمن شمسان الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل شرطة المحافظة في تثبيت الأمن والاستقرار.. مؤكداً أن رجال الأمن هم سفراء الدولة ومن يجسدون أمنها ونظامها بحكم علاقتهم بالمواطنين وارتباط مهامهم بكل شرائح وفئات المجتمع.

ونوه إلى ضرورة تجسيد الصورة النموذجية والمثالية لرجل الأمن في كل المناطق المحررة وحفظ الأمن ومنع الجريمة قبل وقوعها وتأمين حياة وممتلكات المواطنين وتهيئة بيئة مناسبة للتنمية والبناء مؤكدا بأن السلطة المحلية لن تتوانى في تقديم كافة أوجه الدعم للإرتقاء بالعمل الأمني

واستمع المحافظ لتقارير مفصلة من القيادات الأمنية عن سير الأداء الأمني وما تم انجازه خلال العام المنصرم وفقا للخطة الأمنية التي دُشنت بداية العام تحت شعار (2020 عام الإستقرار والبناء ).

وأكدت القيادات الأمنية أنه وبناء على توجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي تم إعداد خطة شاملة للعام الجديد والذي تسعى شرطة تعز لأن يكون عام الإرتقاء بالعمل الأمني.

من جهة آخرى دشن محافظ المحافظة مشروع تشجير المدخل الغربي للمدينة بعد مرحلة رفع المخلفات من الشوارع.

واستمع المحافظ الى شرح حول طبيعة المشروع المتمثل بقيام عمال التشجير بإخراج مخلفات التربة الميتة والنفيات وزراعة الاشجار في الشوارع الممتدة من المدخل الغربي وحتى جولة الصقر والسجن المركزي.

واطلع شمسان على مقلب القمامة المؤقت بمنطقة الضباب الذي يستقبل يومياً أكثر من 450 طن من القمامة وكذلك الاطلاع على بدء العمل على بناء هناجر الصيانة لمعدات النظافة ومحطة محروقات تابعة لصندوق النظافة والتحسين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق