شبوة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة ومدير مكتب التربية يدشنان امتحانات الفصل الأول للعام الدارسي في عدد من مدارس المدينة

محرر 420 ديسمبر 2020
شبوة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة ومدير مكتب التربية يدشنان امتحانات الفصل الأول للعام الدارسي في عدد من مدارس المدينة

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة الأستاذ عبدربه هشله ناصر ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ سالم محمد حنش امتحانات الفصل الأول للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2020-2021 م في عدد من مدارس مدينة عتق.

وتفقد الأمين العام هشلة سير أداء الإمتحانات في عدد من مدارس مدينة عتق، والأجواء الملائمة لتأدية الطلاب للإمتحانات بشكل طبيعي، مشيدا بالترتيبات والاستعدادات التي قام بها مكتب التربية لإنجاح سير العملية الامتحانية للفصل الدارسي الأول.

من جانبه اوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ سالم حنش أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الاول في المحافظة بلغ قرابة 137 الف طالب وطالبه، في 22 مديرية ومركز تعليمي على مستوى المحافظة.

واشار حنش بأن عملية امتحانات الفصل الدارسي الاول في المحافظة تسير بشكل طبيعي ، حسب التقويم الوزاري، مثمنا جهود قيادة السلطة المحليه في معالجة الاشكالات وتذليل الصعوبات ودعم وانجاح العملية التعليمية في المحافظة.

وحث الأستاذ سالم حنش الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة حتى يتمكنوا من تحقيق المراتب الأولى مشيرا أن لكل مجتهد نصيب وان كل من اجتهد خلال الفصل الأول سيشعر بثمرة هذه الجهود والمثابرة أثناء الامتحانات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق