عدن تشهد عمليتي تصفية بشعة وقبائل با كازم تتداعى للوقوف على هذا الأمر الخطير “وثيقة”

محرر 227 نوفمبر 2020
عدن تشهد عمليتي تصفية بشعة وقبائل با كازم تتداعى للوقوف على هذا الأمر الخطير “وثيقة”

شهدت العاصمة المؤقتة عدن يوم أمس الخميس عمليتي تصفية بشعة تمت خلالهما تصفية عسكريين اثنين أحدهما برتبة ضابط من أبناء محافظة أبين.

وقالت مصادر مطلعة ان  الجندي في شرطة كابوتا سالم محمد العامري الكازمي قتل برصاص مسلحين يرتدون بزات عسكرية في مديرية المنصورة يعتقد أنهما تابعين لما يسمى بـ المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات .

وجاءت هذه الحادثة بعد العثور على جثة الضابط جمال عبدالله تينه بعد تعرضه للاختطاف من قبل مسلحين اعترضوا سيارته عندما كان برفقة عائلته في جولة كالتكس بالعاصمة المؤقتة عدن وقتادوه إلى مكان مجهول لتتم تصفيته فيما بعد.

واثارتا هاتين الحادثين موجة من السخط العارم على مواقع التواصل.

وقال وزير النقل المستقيل من حكومة معين عبدالملك الأستاذ صالح الجبواني انه تلقى معلومات  مؤكدة تفيد بأن “المليشيات المناطقية العنصرية في عدن قد قررت قتل أي ضابط خريج من خارج مناطقهم ولو كان ينتمي للإنتقالي نفسه” .

ودعا الجبواني في منشور له على فيسبوك “كل الضباط من لحج وعدن وأبين وشبوه وحضرموت والمهره وسقطرى ترك عدن حالاً” فالأمر “جد خطير” وفق تعبيره.

من جانبها دعت ‏قبائل باكازم شخصيات وإعيان ومشائخ وابناء العوالق عامة لحضور اجتماع على خلفية تصفية اثنين من أبناءها هما سالم محمد الكازمي وجمال عبدالله تينة.

واكدت وثيقة الدعوة على ضرورة الحضور الذي سيعقد بمقر شرطة كابوتا على خلفية تصفية اثنين من ابناءها من قبل قوات العاصفة التي يقودها “العنشلي”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق