مجهولون يحرقون سيارة أمين سر محكمة شرق تعز والسلطات الأمنية لم تحرك أي ساكن

محرر 323 نوفمبر 2020
مجهولون يحرقون سيارة أمين سر محكمة شرق تعز والسلطات الأمنية لم تحرك أي ساكن

أحرق مجهولون عند الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين سيارة القاضي إبراهيم أحمد عبدالإله المجيدي أمين سر محكمة شرق تعز.

وقال ملتقى أبناء الأمجود في بيان وصل “عدن نيوز” نسخة منه إن عصابة اجرامية أقدمت مساء أمس الأحد الموافق 22/11/2020 الساعة 12 ليلا على احراق سيارة القاضي ابراهيم احمد عبدالإله المجيدي امين سر محكمة شرق تعز.

وادان بيان الملتقى هذه الحادثة واصفين إياها بالجريمة الشنعاء والجبانة.. وحملوا السلطات المحلية والأمنية والعسكرية في المحافظة المسؤولية الكاملة.

وطالب البيان السلطات في المحافظة بسرعة التحرك والتحقيق في الجريمة وكشف من يقف خلفها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وحذر الملتقى في البيان من التهاون والتساهل والتغاضي عن مثل هذه الجرائم والممارسات التي اصبحت تمارس بشكل شبه يومي في مدينة تعز من قبل العصابات المنفلتة والخارجة عن القانون التي تهدف إلى زعزعة الأمن واقلاق السكينة العامة في مدينة تعز.

ودعا الاحزاب السياسية والمنظمات المدنية وسائر الفعاليات الاجتماعية الى إدانة هذه الجريمة التي تمثل استهدافا لرجال السلطة القضائية والشخصيات الاجتماعية الفاعلة.

وأكدت مصادر مقربة من القاضي إبراهيم المجيدي لــ”عدن نيوز” أن الجهات الامنية ورغم مضي 24 ساعة على الحادثة الى انها لم تحرك اي ساكن او تفتح باب التحقيق في ملابسات القضية ولم تعاين واقعة إحراق السيارة وإنما اكتفت بالاتصال للقاضي ابراهيم تطلب منه الحضور لاخذ أقواله.

نص البيان:

بيان ادانة واستنكار:

في عمل اجرامي وجبان وتحدي صارخ لكل القوانين والاعراف والقيم المجتمعية والإنسانية.. أقدمت عصابة اجرامية مساء الأحد الموافق 22/11/2020 الساعة 12ليلا على احراق سيارة القاضي / ابراهيم احمد عبدالإله المجيدي امين سر محكمة شرق تعز.. رئيس ملتقى أبناء الأمجود.. الرجل المسالم والنزيه والشخصية الاجتماعية البارزة.

اننا في ملتقى ابناء الامجود اذ ندين ونستنكر هذه الجريمة الشنعاء والجبانة.. فإننا نحمل المسئولية السلطات المحلية والأمنية والعسكرية في المحافظة.. ونطالب بسرعة التحرك والتحقيق في الجريمة وكشف من يقف خلفها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

كما ندعوا الاحزاب السياسية والمنظمات المدنية.. وسائر الفعاليات الاجتماعية الى إدانة هذه الجريمة التي تمثل استهدافا لرجال السلطة القضائية والشخصيات الاجتماعية الفاعلة.

ونحذر من التهاون والتساهل والتغاضي عن مثل هذه الجرائم والممارسات التي اصبحت تمارس بشكل شبه يومي في مدينة تعز من قبل العصابات المنفلتة والخارجة عن القانون التي تهدف إلى زعزعة الأمن و اقلاق السكينة العامة في مدينة تعز.

صادر عن ملتقى أبناء الامجود.

بتاريخ 23/11/2020.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق