تجدد المعارك في جبهة نهم وقوات الجيش تتقدم باتجاه مفرق الجوف

محرر 323 نوفمبر 2020
تجدد المعارك في جبهة نهم وقوات الجيش تتقدم باتجاه مفرق الجوف

تجددت المعارك العنيفة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران في جبهة نهم شرقي محافظة صنعاء.

وقال العميد حزام الهاملي قائد كتائب الحزم لموقع الجيش الوطني “سبتمبر نت” إن قوات الجيش كبدت مليشيا الحوثي خسائر بشرية ومادية فادحة في المعارك المشتعلة في جبهة نهم وبإسناد كبير من طيران تحالف دعم الشرعية الذي استهدف ودمر تعزيزات وآليات المليشيا القادمة من مناطق سيطرتها.

وأضاف الهاملي إن قوات الجيش تواصل معركتها الحاسمة وتخوض معارك بطولية ضد المليشيا المتمردة في جبهة نهم والتي تكبدت اليوم الإثنين خسائر جديدة بمقتل وإصابة العشرات من عناصرها ممن تزج بهم في معركتها الخاسرة.

وأشار إلى أن قوات الجيش تمكنت خلال المعارك المشتعلة من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية باتجاه مفرق الجوف.

وأكد العميد الهاملي أن عصابة المليشيا المتمردة تلقت هزائم ساحقة وكبيرة في الأرواح والعتاد والمعدات القتالية اليوم وطيلة الأيام السابقة.

موضحا أن المئات من عناصر المليشيا المتمردة التي تقودها إلى محارق الموت والهلاك لقت مصرعها وجثث تلك المليشيا ما تزال متناثرة على جبال ووديان وشعاب جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وأشاد الهاملي بالدور الكبير والفعال الذي قام به طيران تحالف دعم الشرعية في استهداف التعزيزات العسكرية للمليشيا المتمردة القادمة من العاصمة صنعاء وبقية المناطق الخاضعة لسيطرتها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق