الأرصاد يحذر من استمرار الأجواء الباردة

6 نوفمبر 2020
الأرصاد يحذر من استمرار الأجواء الباردة

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرته اليومية تحذيراته من استمرار الأجواء الباردة على المحافظات الجبلية وأجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية.

وأكد المركز، في نشرة اليوم الجمعة أن الأجواء الباردة مستمرة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الصغرى خلال ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء واسعة من سلسلة المرتفعات الجبلية خاصة محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء والضالع، والمناطق المرتفعة من محافظات إب، لحج، أبين وتعز.

وتوقع المركز تشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من المنحدرات الجبلية لعدد من محافظات شمالي البلاد بينها “حجة، المحويت، ريمة، إب، وتعز”.

ودعا المركز كبار السن والمرضى والأطفال والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر، وخاصة في المحافظات الجبلية، إلى أخذ الحيطة والحذر من الأجواء الباردة.

كما حذر المزارعين من تأثيرات الأجواء الباردة، داعيا إياهم للحفاظ على محاصيلهم الزراعية منبها سائقى المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات “حجة، المحويت، ريمة، إب، وتعز” من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق