قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في الجوف وتسيطر على مواقع جديدة

محرر 35 نوفمبر 2020
قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في الجوف وتسيطر على مواقع جديدة

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل وبإسناد جوي من طيران التحالف العربي تقدمها في عدد من جبهات القتال المختلفة شمالي وشرق محافظة الجوف.

وقال موقع الجيش الوطني “سبتمبر نت” نقلا عن مصادر عسكرية قولها إن قوات الجيش الوطني أحرزت تقدماً كبيرا شرقي مدينة الحزم عاصمة المحافظة وذلك بسيطرتها على أكثر من خمسة كيلو مترات وتأمينها بشكل كامل.

وأضافت المصادر إن تلك التقدمات الكبيرة لقوات الجيش تأتي عقب عملية هجومية مباغتة نفذتها على مواقع المليشيا الحوثية غربي معسكر الخنجر تمكنت خلالها من استعادة مواقع استراتيجية أهمها سلسلة جبال وتباب خليف الأوعال، والراهنة، وشعبي الدقيقة، والدشيوان، وقرية الأشراع.

وأشارت إلى أن قوات الجیش في جبهة الخنجر أفشلت محاولات مليشيا الحوثي التقدم من مواقع سيطرتها نحو المناطق الواقعة بين المعسكر الاستراتيجي وبين منطقة المهاشمة التابعة لمديرية خب الشعف كبرى مديريات المحافظة في المحور الشمالي وكبرى مديريات المحافظة مساحة.

ولفتت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي تكبدت خلال المعارك خسائر كبيرة في العتاد والأرواح أجبرت من تبقى من عناصرها على الفرار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق