شرطة تعز تدشن ثالث مرحلة من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة

27 أكتوبر 2020
شرطة تعز تدشن ثالث مرحلة من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة
عدن نيوز - متابعة خاصة :

دشنت شرطة محافظة تعز اليوم الثلاثاء ثالث مرحلة من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة والذي يستهدف شارع المطهر وشارع المصلى.

وقالت إدارة التوجيه المعنوي بشرطة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن المرحلة الثالثة دُشنت بحضور وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي والوكيل لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ومدير عام شرطة المحافظة العميد منصور عبدالرب الأكحلي ومساعد مدير عام شرطة المحافظة لشؤون الأحياء العقيد سمير الأشبط.

وأشاد الدكتور عبدالقوي المخلافي في التدشين بنظام التحكم المرئي والذي حقق نجاحات كبيرة وأسهم إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني والإرتقاء به.

وثمن المخلافي الجهود الكبيرة التي بذلتها شرطة تعز في تحسين مستوى الأداء والخطوات الكبيرة التي قطعتها وأثمرت في ضبط عددا من المطلوبين أمنيا والحد من انتشار الجريمة بشتى أنواعها ومظاهرها مؤكدا بأن مشروع التحكم المرئي خطوة مهمة في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار.

من جانبه أكد العميد منصور الأكحلي أن العمل جارٍ في تنفيذ نظام التحكم المرئي في عددٍ من شوارع وأحياء مدينة تعز حيث أكد بأن فرق العمل مستمرة في أداء مهامها بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص والمحلات التجارية وقد أنجزت شوطا كبيرا في تنفيذ المرحلة القادمة من هذا المشروع والذي يستهدف منطقة المرور وصينة وحي محمد علي عثمان وشارع الخياطين ومؤكدا بأن شرطة المحافظة أعدت خطة متكاملة ليُغطي هذا المشروع مدينة تعز بالكامل

وثمن العميد الأكحلي الشراكة المجتمعية الفاعلة للقطاع الخاص وأصحاب المحال التجارية بالتنسيق مع إدارة شرطة الدوريات الراجلة في تنفيذ المرحلة الثالثة لهذا المشروع مشيرا إلى أن شرطة تعز ستقدم كل أنواع الدعم لإنجاح هذا المشروع وتوسيع نطاقه الجغرافي ليشمل مدينة تعز والمناطق المحررة.

من جانبه ثمن مدير شرطة الدوريات الراجلة العقيد عصام محمود الدعم الذي قدمه مدير عام شرطة محافظة تعز ومتابعته المستمرة لإنجاح هذا المشروع وتذليل كافة الصعوبات التي واجهت فرق العمل أثناء قيامها بتركيب كاميرات المراقبة في المراحل الثلاث.

وأكد أن الشرطة الراجلة وبالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والشراكة مع القطاع الخاص ماضون في استكمال مراحل هذا المشروع والذي حقق نجاحات كبيرة وأسهم في حفظ الأمن والإستقرار.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق