احتفال فني وخطابي رسمي في المهرة بمناسبة الذكرى 57 لثورة 14 المجيدة

26 أكتوبر 2020
احتفال فني وخطابي رسمي في المهرة بمناسبة الذكرى 57 لثورة 14 المجيدة

أقامت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، اليوم الإثنين، احتفالاً بالذكرى الـ(57) لثورة 14 اكتوبر المجيدة، من خلال اقامة حفل خطابي وفني، حضره وزير الدولة اللواء محمد عبدالله كده وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية وقادة الوحدات العسكرية والأمنية والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الوطنية وجمع من أبناء المحافظة.

وفي الحفل، نقل محافظ المهرة، محمد علي ياسر تهاني لأبناء المهرة، تهاني وتبريكات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، بهذه المناسبة الوطنية العظيمة .. مؤكداً على ضرورة إستلهام الدروس والعبر من هذه الثورة التي إنطلقت شرارتها من جبال ردفان الشماء في 1964م من أجل التحرر من الإستعمار وكانت إمتداداً لثورة السادس والعشرين من سبتمبر 1962م .

ولفت المحافظ ياسر إلى أن المهرة صارت قبلة كل اليمنيين لوجود الأمن والاستقرار .. مستعرضاً الدلالات والمضامين الوطنية لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة والنجاحات التي حققتها حتى اليوم والتي ستتحقق في ظل القيادة الحكيمة لفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

adennews26 10 2020 669825 - عدن نيوز

تخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية والأناشيد الوطنية والرقصات الشعبية والتراثية التي عبرت عن الفخر والإعتزاز بالثورة والوطن .

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق