إطلاق العتاد العسكري التابع لمحور تعز الذي احتجزه مسلحو الإنتقالي

25 أكتوبر 2020
إطلاق العتاد العسكري التابع لمحور تعز الذي احتجزه مسلحو الإنتقالي
عدن نيوز - خاص :

كشفت مصادر عسكرية خاصة قيام مسلحي المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا بإطلاق العتاد العسكري التابع لمحور تعز بعد ضغوطات كبيرة من قبل قيادة تحالف دعم الشرعية اجبرتهم على إطلاق العتاد الذي احتجزوه في محافظة لحج.

وذكرت المصادر لـ”عدن نيوز” أنه وبعد تواصل قيادة محور تعز مع قيادات عسكرية في ألوية العمالقة ومع قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج وقيادة تحالف دعم الشرعية التي مارست ضغوطات على المجاميع المسلحة التي احتجزت الدعم العسكري المرسل لمحور تعز تم إطلاق العتاد العسكري وتسلمه من قبل محور تعز.

ووجهت المصادر شكرها لقيادة تحالف دعم الشرعية ممثلة بالمملكة وللقيادي في ألوية العمالقة حمدي شكري الصبيحي ولقيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج على الجهود التي بذلوها لإطلاق العتاد المحتجز.

في سياق متصل شهدت جبهات شرق وشمال شرق مدينة تعز اشتباكات عنيفة خلال الساعات الماضية كبدت قوات الجيش خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وتشير المصادر إلى مصرع أكثر من 15 عنصرا حوثيا بينهم إثنين من القيادات الميدانية في المواجهات وتدمير العديد من الأعيرة النارية.

إلى ذلك شنت مليشيا الحوثي قصفا مدفعيا على الاحياء السكنية الشرقية والشمالية الشرقية لمدينة تعز خلف القصف أضرار مادية في منازل وممتلكات المواطنين.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق