اتهامات لمليشيات الانتقالي المدعومة اماراتيا بمحاولة اغتيال مسؤول في الهلال الأحمر التركي بعدن

20 أكتوبر 2020
اتهامات لمليشيات الانتقالي المدعومة اماراتيا بمحاولة اغتيال مسؤول في الهلال الأحمر التركي بعدن
عدن نيوز - متابعات :

أصيب مسؤول في الهلال الأحمر التركي فجر اليوم إثر استهدافه ومحاولة اغتياله من قبل عصابة مسلحة تابعة لمليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن.

وأعلن الهلال الأحمر التركي في تغريدة على حسابه في تويتر رصدها إن أحد موظفي الهلال الأحمر التركي تعرض أثناء أدائه واجبه الإنساني في اليمن إلى هجوم مسلح من أشخاص مجهولي الهوية أدت إلى إصابته، وتم إدخال المصاب إلى غرفة العمليات مباشرة في مدينة عدن وهو تحت الرعاية الصحية.

وأضاف “‏وقام وزير الصحة التركي بتوجيه الإجراءات اللازمة لنقل المصاب إلى تركيا، ونراقب التحقيق في تلك الجريمة ونتابع الموقف عن كثب”.

واتهم ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة اماراتياً بارتكاب الجريمة، محذرين من تبعات تلك الجريمة.

يذكر أن العاصمة المؤقتة عدن تعاني من انفلات أمنيً منذ سيطرة مليشيات الامارات عليها، واقدامها على ارتكاب جرائم الاغتيال والاختطاف بشكل مستمر على مرأى ومسمع دون معاقبة المذنبين.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق