مواطنون الانتقالي منع رفع اعلام فلسطين ولافتات ترفض التطبيع مع الصهاينة في فعالية المصينعة

محرر 43 سبتمبر 2020
مواطنون الانتقالي منع رفع اعلام فلسطين ولافتات ترفض التطبيع مع الصهاينة في فعالية المصينعة

كشف مواطنون بعد انتهى الفعالية في منطقة المصينعة، أنه تم منعهم من رفع أعلام دولة فلسطين ولافتات قماشية فيها عبارات ترفض التطبيع مع إسرائيل وتؤكد على موقف شعب الجنوب الثابت والمناصر للقضية الفلسطينية .

وأقام المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات فعالية جماهيرية في منطقة المصينعة الواقعة بالقرب من العاصمة عتق صباح اليوم الخميس.

وشارك المئات من جميع مديريات محافظة شبوة ورفع المشاركون أعلام الجنوب وعلم دولة الإمارات وصور عيدروس الزبيدي ومحمد بن زايد .

وأوضح مصدر مقرب من قيادة المجلس الانتقالي أنه تم مناقشة الأمر عشية الفعالية وطرح على القيادة رفع على فلسطين بناء على رغبة الجماهير إلا أن قيادة المجلس أجمعت على منع أي لافتات أو علم لفلسطين في الاحتفالية ورفض الطلب رفضا قاطعا .

وأرجع سياسيون هذا المنع إلى الالتزام بسياسة الممول والداعم للمجلس وأنشطته وهي دولة الإمارات التي أعلنت مؤخرا التطبيع مع إسرائيل وتعمل على إلزام كل حلفائها بالسير خلفها في ذلك، وقد أعلن العديد من قيادات الانتقالي تأييد عملية تطبيع الامارات مع العدو الصهيوني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق