نجل المخلوع يستدعي منتسبي الحرس الجمهوري، وحالة من الاستنفار استعداداً لمواجهة الحوثي في صنعاء

عدن نيوز22 أغسطس 2017
ارشيفية
ارشيفية

اوضحت مصادر عسكرية في  الحرس الجمهوري ان هناك حالة من الاستنفار في صفوفه وأن طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس المخلوع وجه بإستدعاء منتسبي الحرس الجمهوري إلى العاصمة صنعاء إستعداداً لمواجهة جماعة الحوثي.

وبحسب المصادر فإن المئات من منتسبي الحرس الجمهوري قد وصلوا إلى العاصمة صنعاء بالفعل وأن عملية تسليحهم وتوزيعهم تجري على قدم وساق “طبقاً لـ(يمن برس)”.

ومن ناحية آخرى تحدث الصحفي في مكتب الرئيس المخلوع علي الشعباني بنبرة التحدي لجماعة الحوثي قائلاً: “اقسم بالله العظيم والذي رفع السماء بغير عمد اننا سنحتفل بذكرى تأسيس المؤتمر يوم 24 لو حصل ماحصل ولو ضحينا بارواحنا ولو اطبقت السماء على الارض ولن يوقفنا لا حوثي ولا اخواني ولا مرتزق ولن نتراجع مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات”.

كما هاجم الشعباني الهاشميين وتوعدهم ووصفهم بالأخدام وقال: “طلع عرق المخدامه الهاشمية هههه هيا حرام ان فينا عرق قوم سباء وعنشوف يا بني هاشم”.

واتهم الهاشميين بهوس السلطة والهلوسة وقال : “ولو تلاحظوا بني هاشم ومواقفهم (السادة الهاشميين ) الامراض بمرض الحقد والهلوسة والسلطة من عهد معاوية ابن ابي طالب الى اليوم”

وأضاف: “يكفينا من الاحداث والمواقف هذه اننا عرفنا عملاء قطر وعرفنا كذب وتزييف وخداع بني هاشم الهاشمييين”.

كما أتهم جماعة الحوثي بأنها عميلة لقطر ووقعت مع محمد عبدالسلام عدة اتفاقيات وعدة اتفاقيات آخرى مع السعودية في ظهران الجنوب.

وقال بنبرة التهديد والوعيد للهاشميين: “الله المستعان يابني هاشم تفعلوا وتقولوا هكذا لكن خير خير”

كما كشف الشعباني أن جماعة الحوثي سحبت المقاتلين من الجبهات الى العاصمة للحفاظ على شركات النفط المملوكة لمحمد علي الحوثي ومحمد عبدالسلام وبعض تجار بني هاشم حد تعبيره.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق