رئيس الجمهورية ومجلس النواب ينعيان استشهاد ربيش علي وهبان

2 سبتمبر 2020
رئيس الجمهورية ومجلس النواب ينعيان استشهاد ربيش علي وهبان
عدن نيوز - متابعة خاصة :

بعث فخامة الرئيس، عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة في إستشهاد الشيخ ربيش علي وهبان العليي، عضو مجلس النواب، وهو يقود هجوم مضاد على ميليشيا الحوثي المتمردة في منطقة المخدرة جبهة صرواح غرب مأرب.

وأشاد فخامة الرئيس في البرقية بمناقب الشهيد وبطولاته التي سطرها مع قبائل ورجال مأرب واليمن للدفاع عن الوطن ضد مليشيات الحوثي الكهنوتية المدعومة إيرانيًا.. لافتاً إلى أن الوطن خسر برحيل الشهيد أحد أبرز الشخصيات الإجتماعية والسياسية التي كان لها دور كبير في مواجهة المشروع الإيراني الذي تحاول ميليشيا الحوثي نقله إلى اليمن .

وعبر رئيس الجمهورية عن خالص التعازي والمواساة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

في السياق ذاته نعى مجلس النواب استشهاد ربيش العليي في ميادين الشرف والبطولة وهو يدافع عن الوطن ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية.

وقال المجلس في بيان النعي: ” لقد فقد مجلس النواب برحيل الشهيد واحدا من اشجع رجاله والذي كان مثالاً للعطاء والصدق والمثابرة من أجل الوطن، واستشهد في سبيله، وكان الفقيد من ابرز الشخصيات القبلية المحنكة التي كان لها اسهاماتها الوطنية”.

وأضاف بيان النعي” إننا ونحن ننعي رحيل الفقيد والالم يعتصر قلوبنا في رحيل زميل عزيز في ظروف صعبة نتقدم بأصدق التعازي والمواساة الى أولاد الشهيد مطيع ربيش علي وهبان واخوانه وكافة اسرته الكريمة وأهله وذويه والى أبناء الشعب اليمني سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان”.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق