شرطة تعز تشكل لجنة تحقيق في قضايا قتل جنوب تعز

22 أغسطس 2020
شرطة تعز تشكل لجنة تحقيق في قضايا قتل جنوب تعز

ألقت شرطة محافظة تعز اليوم السبت القبض على مجموعة من المتهمين في قضية قتل نجل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع أصيل الجبزي في منطقة “الجبزية”بمديرية المعافر.

وأوضحت شرطة تعز في بلاغ تلقى “عدن نيوز” نسخة منه أن واقعة مقتل أصيل الجبزي هي امتداد لقضية جنائية بدأت بمقتل المواطن محفوظ احمد علي الذي قتل باطلاق نار مباشر بالقرب من نقطة مستحدثة في مدخل منزل العقيد عبدالحكيم الجبزي.

وقالت شرطة محافظة تعز أنه تم تشكيل لجنة تحقيق تتكون من مدير شرطة مديرية المعافر رئيسا ومدير شرطة المسراخ عضوا وضابط من اللواء 35 عضوا ورئيس قسم القتل والاعتداء بالبحث الجنائي عضوا للتحقيق في القضيتين.

وعبرت شرطة المحافظة عن أسفها للحادثتين داعية في الوقت نفسه جميع الاطراف الى التوقف عن النفخ في الفتنة والكف عن توظيف مثل هذه القضايا بما يضر بالسلم الاجتماعي ويوسع من دائرة الاحتقان ويضاعف العراقيل امام جهود تحقيق العدالة وانفاذ سلطة القانون.

وأكدت انها ماضية في ضبط الأمن ومكافحة الجريمة بكل اشكالها وحماية السكينة العامة للمجتمع..مشددة على عدم التهاون تجاه اي جرائم أو أعمال خارجة عن القانون.

وأهابت شرطة المحافظة بكافة وسائل الإعلام والنشطاء عدم الإنجرار خلف أي شائعات والتزام المهنية واستقاء المعلومات من مصادرها ومساندة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها الاجهزة الامنية لتحقيق العدالة وتعزيز الامن والاستقرار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق