وفاة طفلة في العاصمة المؤقتة عدن متأثرة باصابتها برصاص مليشيات الانتقالي يوم امس الجمعة

محرر 21 أغسطس 2020
منزل البدوي الذي هاجمته مليشيا الانتقالي بعدن (تويتر)
منزل البدوي الذي هاجمته مليشيا الانتقالي بعدن (تويتر)

توفيت اليوم السبت الطفلة منال عمر حسين علي متاثرة باصابتها نتيجة اطلاق الرصاص الحي من قبل مليشيات الملجس الانتقالي في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية وناشطون أن الطفلة اصيبت اثناء اطلاق مليشيات ما يسمى بـ المجلس الانتقالي الرصاص الحي على منزل القيادي الجنوبي علي البدوي في مديرية الشيخ عثمان يوم امس الجمعة.

وكانت مليشيا المجلس الانتقالي داهمت فجر الجمعة منزل علي البدوي وهو قائد كتيبة باللواء العاشر عمالقة في حي السيلة بمديرية الشيخ عثمان حيث رفض تسليم نفسه واشتبك مع القوة العسكرية لينضم معه بعدها مجموعة من أصدقاءه في الحي ويشتبكوا مع القوة العسكرية المكلفة باختطافه.

واشارت مصادر اعلامية إلى أن البدوي اصيب في المواجهات ولم تتمكن مليشيا الانتقالي من اختطافه إلا أنها داهمت مستشفى أطباء بلا حدود بحثا عن البدوي لكنها لم يجده هناك ما دعاها لفرض انتشار امني في المنطقة بحثا عنه.

يُذكر أن علي البدوي أصيب في مواجهات مع مليشيا الحوثيين في الساحل الغربي نُقل على إثرها للعلاج في جمهورية مصر وعاد مؤخراً من رحلته العلاجية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق