هام.. “عبد الدائم” يخطف ابنة “الصوفي” في عدن واختها تسرد تفاصيل الواقعة..

16 يوليو 2020
هام.. “عبد الدائم” يخطف ابنة “الصوفي” في عدن واختها تسرد تفاصيل الواقعة..

اتهمت الناشطة اليمنية رؤى الصوفي المدعو “عبدالدائم” القائم بأعمال شلال شائع مدير أمن عدن باحتجاز أختها ورفضه الإفراج عنها إلا بعد أن تسلمه سيارة والدها احمد الصوفي السكرتير السابق لـ علي صالح.

وقالت الصوفي منشور لها على صفحتها بالفيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن إدارة الأمن في العاصمة المؤقتة عدن “تحتجز المواطنين وتنهب ممتلكاتهم”.

وفي منشور توضيحي لملابسات القضية تابعه محرر “عدن نيوز” سردت الصوفي تفاصيل صراع اسرتها مع القائم بأعمال مدير امن عدن المدعو عبدالدائم وشخص آخر يدعى “مدحت عبدو”.

وأوضحت الصوفي في منشورها انهم تقدموا ببلاغ الى إدارة الامن في عدن بعد اختفاء اخيها “عمرو” مع سيارة العائلة ليتفاجئوا بعد عملية تحري دقيقة ان السيارة بحوزة المدعو “مدحت عبدو” الذي قام بإجراء بعض التغييرات على السيارة لإخفاء ملامحها.

وأضافت الصوفي انها واسرتها تلقوا تهديدات من قبل المدعو “مدحت عبدو” بعد سرقته لسيارة والدها.

ولفتت الصوفي إلى ان اسرتها رفعت قضية امام نيابة صيرة إلا أنه الى الان لم يمثل المدعو “مدحت عبدو” امام النيابة في إشارة الى الحماية التي يتمتع بها من قبل عبدالدائم لافتةً إلى ان القضية جنائية ولا علاقة لها بالسياسة وانهم لن يرضخوا للابتزاز او الاستغلال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق