وفد عسكري (إماراتي مصري) يصل جزيرة “ميون” ومصادر تكشف المهمة “السرية”

محرر 215 يوليو 2020
وفد عسكري (إماراتي مصري) يصل جزيرة “ميون” ومصادر تكشف المهمة “السرية”

تواصل الإمارات وميلشياتها العبث في المناطق والأجزاء الحيوية والاستراتيجية من اليمن، وسط تركيز على الجزر المتناثرة، التي تعدّ واحدة من أهم الثروات المدفونة في البلاد.

وفي السياق، كشفت معلومات خطيرة اطلع عليها محرر “عدن نيوز” عن وصول وفد عسكري (إماراتي مصري) الى جزيرة ميون الواقعة في مضيق باب المندب قبل عدة أيام.

وتفيد هذه المعلومات بان الوفد الذي وصل الى الجزيرة بصورة “سرية” يجري حالياً عملية مسح كامل للجزيرة في اطار الترتيب لإقامة قاعدة عسكرية.

وأضافت المعلومات أن الملفت في وجود هذا الوفد على أرض الجزيرة بان الترتيب الذي يتم الاعداد له يتعلق بإقامة قاعدة عسكرية لدولة أخرى غير عربية –لم تسميها- وفقاً لمصادر عسكرية وأمنية.

وأكدت المصادر العسكرية والأمنية اليمنية أن عبث الإمارات تجاوز حدوده إلى مستوى التفاهم مع دول أجنبية من أجل إقامة قواعد عسكرية على جزر يمنية.

وكشفت المصادر حجم الانتهاكات في جزيرة ميون الواقعة في قلب مضيق باب المندب، والتي تربط بين البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن، بعد عزلها عن محيطها اليمني، ضمن محاولة الامارات لاقتطاعها وسلخها عن خارطة الجمهورية اليمنية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق