محافظ تعز يناقش مع قيادة المحور أوضاع الجبهات ويشدد على رفع الجاهزية

محرر 311 يوليو 2020
محافظ تعز يناقش مع قيادة المحور أوضاع الجبهات ويشدد على رفع الجاهزية

ناقش محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان اليوم السبت مع قيادة محور تعز العسكري وقيادة الالوية العسكرية والامنية أوضاع جبهات القتال والمواجهات الدائرة مع مليشيات الحوثي.

وقال مكتب إعلام محافظة تعز في منشور على صفحته بفيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن محافظ محافظ تعز نبيل شمسان رئيس اللجنة الامنية عقد اجتماع بحضور اللواء الركن خالد فاضل قائد المحور وقيادات الالوية لمناقشة أوضاع الجبهات.

وشدد المحافظ في الإجتماع على اليقظة ورفع الجاهزية وكسر كل المحاولات الرامية لاختراق صفوف ومواقع الجيش الوطني وتفويت الفرصة على المتربصين بهذه المحافظة ومحاولتهم زرع الخلافات وتحريف مسار التحرير كاأولوية مهمة يجب انجازها والانتصار على الحصار والمعاناة.

وأكد شمسان ان ذلك لا يأتي الا بتلاحم الصفوف وتركيز الجهود على عملية التحرير وتخليص المواطنين من استمرار المعاناة وصعوبة الاوضاع المعيشية الناجمة عن استمرار الحرب والحصار الخانق.. معتبرا أن القيادات العسكرية يقع على عاتقها حشد كل الجهود لتحقيق الانتصار وهزيمة المليشيات وكذلك الاهتمام بالابطال في الجبهات وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها لأنهم السياج الصلب الذي يحمي هذه المدينة وأبنائها ويلقن المليشيات هزائم لاتنساها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق