لجنة الطوارئ في مأرب تقلص ساعات حظر التجوال

محرر 38 يوليو 2020
لجنة الطوارئ في مأرب تقلص ساعات حظر التجوال

قلصت لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب اليوم الأربعاء ساعات حظر التجوال الجزئي من 12 إلى 10 ساعات.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” إن توقيت حظر التجوال سيبدأ من الساعة الثامنة مساء بدلا عن السادسة.. مشيرةً إلى استمرار الاجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا في المحافظة.

واستعرض الاجتماع برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبد ربه مفتاح تقرير مكتب الصحة والذي بين ان الحالات المشتبهة بالإصابة في المحافظة بلغت حتى الان ( 467)حالة اشتباه تأكد منها 25 إصابة، تماثلت للشفاء 15 حالة وتوفت العشر الاخرى، فيما لا تزال 16 حالة مشتبهة في مراكز العزل منها خمس حالات في العناية المركزة.

وشددت اللجنة على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل كافة المكاتب والجهات المختصة وتحمل المسئولية الوطنية والانسانية لحماية المجتمع من هذه الجائحة التي اكتسحت العالم ونشر التوعية بين اوساط المجتمع لأخذ الاحترازات اللازمة والتباعد الاجتماعي والبقاء في المنازل قدر الامكان.

وكانت السلطة المحلية في مأرب أقرت في 25 مايو الماضي فرض حظر التجوال الجزئي يبدأ من الساعة السادسة مساء حتى السادسة صباحا حتى اشعار اخر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق