البركاني يرفض مقترح نائب الرئيس ويهدد بالاستقالة .. والاخير يتهم الأول بالعمالة للإمارات

28 يونيو 2020
البركاني يرفض مقترح نائب الرئيس ويهدد بالاستقالة .. والاخير يتهم الأول بالعمالة للإمارات

كشفت مصادر مطلعة بالعاصمة السعودية الرياض ، عن مشادات كلامية اندلعت بين نائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر والشيخ سلطان البركاني ، عقب اجتماع الرئيس هادي بقيادات الشرعية ومستشاريه ورئيسي مجلسي النواب والوزراء وبحضور نائبه الفريق على محسن الأحمر .

وقالت المصادر أن البركاني ، رفض طلبا لنائب الرئيس الأحمر ، بإصادر بيانا صريحا يدين فيه الإمارات على خلفية احتلالها لجزيرة سقطرى ، عبر مليشياتها في الجنوب والمطالبة فيه بتحويل الملف اليمني لمجلس الأمن والأمم المتحدة .

وبينت المصادر بأن رئيس مجلس النواب البركاني رفض تدخل نائب الرئيس في مهام واختصاصات مجلس النواب مما دفع بالأول إلى إتهام الأخير بالعمل لصالح الإمارات وتنفيذ أجندتها في اليمن .

وهو الأمر الذي أثار حفيظة البركاني ودفعه الى التهديد بتقديم استقالته في حال رفض الأحمر الاعتذار عن التهمه التي وصفها بـ الباطلة له ولأعضاء مجلس النواب لا سيما بعد اتهام أحد نواب المجلس لكتلة المؤتمر بمعارضة أي قرار يصدر من قبل المجلس فيما يخص التحقيق والإدانة لما حدث في جزيرة سقطرة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق